ابحث عن التشريع
06
ديسمبر 2017
نواف حمزة يشيد بالمستوى الريادي للمرأة البحرينية
Legislation and legal openion commission bahrain
 

قال رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار نواف حمزة أن المستوى الريادي الذي وصلت إليه المرأة البحرينية اليوم في مختلف الميادين يعكس حجم القفزات والنجاحات التي استطاعت مملكة البحرين تحقيقها بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.  جاء ذلك خلال الاحتفالية التي اقامتها هيئة التشريع والإفتاء القانوني مشاركة للمرأة البحرينية بيومها الذي يصادف الأول من شهر ديسمبر من كل عام وبمرور عشر سنوات على إطلاق هذه المبادرة الرائدة التي جاءت تتويجا لعطاء المرأة البحرينية في مختلف القطاعات.

وهنأ رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار نواف حمزة المرأة البحرينية بهذه المناسبة، مضيفاً: "ولابد أن نتوجه بالتهنئة إلى من كان لها الفضل الأول فيما وصلت إليه المرأة البحرينية من تطور وريادة، حيث أن المساعي الحثيثة التي بذلتها قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة مثلت العلامة الفارقة وعنصر القوة الذي ساهم في تعظيم منجزات ومكتسبات المرأة البحرينية". وأكد المستشار نواف حمزة أن المشاريع الابداعية التي أطلقها المجلس الأعلى للمرأة منذ تأسيسه كانت لها الدور المؤثر والكبير في دعم المرأة البحرينية نحو التقدم للإمام لتكون نموذجاً عالمياً يشار إليه بالبنان، مضيفا: "ومن المبادرات الابتكارية تخصيص يوم للمرأة البحرينية وعام كامل للاحتفاء بها في قطاع من القطاعات التخصصية لإبراز وتسليط الضوء على قصص النجاح التي حققتها في ميادين العمل".

وشدد رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني على أن المرأة البحرينية تعد أحد العناصر الرئيسية للتطور والنماء في مختلف القطاعات، مضيفاً: "وهي شريك ومساهم أساسي في مسيرة العمل الوطني". وفي نهاية الاحتفالية التي أقامتها الهيئة، كرم رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار نواف حمزة المستشارات ومنتسبات الهيئة بهذه المناسبة، مشيداً بدورهم ومساهمتهم الفعالة في الارتقاء بعمل الهيئة.


مشاركة هذه الصفحة